من نحن

image

   تأسست شركة H.E.R Technologies في عام 2013 وهي إحدى شركات H.E.R World ويترأس مجلس إداراتها الدكتور صلاح الراشد، وتعمل في مجال التكنولوجيا الصحية.


Flag Counter

طريقة استخدام باطن الحذاء (الدواسات)

    إن باطن الحذاء مع النحاس والزنك مصمم ليلبس كل يوم وهو للنساء والرجال، يمكن استخدامه في أي حذاء تجده مناسباً ومريحاً لك. يمكن استخدامه أثناء النوم كذلك من خلال وضعه داخل الجوراب، ومدة استخدامه غير محدودة.

تحذيرات

    إن استخدام باطن الحذاء بالتزامن مع شرب المشروبات ذات التأثيرات المنشطة أو المنبهة مثل القهوة والمشروبات الكحولية خاصة شربها قبل النوم لا يوصي به لأنه يؤدي إلي زيادة النشاط العام والذي ينتج عنه حالة فرط نشاط تستمر حتي الصباح.

لا ينصح باستخدام الدواسات

  • الذين يعانون من مرض الصرع.
  • الذين يعانون من الالتهاب الوريدي الخثري (Thrombophiebitis).

ألية عمل باطن الحذاء مع النحاس والزنك

image

    إن خلفية آلية عمل باطن الحذاء مع النحاس والزنك تكون هناك طريقة لموازنة طاقة الجسم والجهد الكهربائي وتحفيز مسارات الطاقة في الجسم والتي لها تأثير على القدمين.
    من المعروف أن نصف الجسم الأيمن للإنسان ذو شحنة كهربائية موجبة بينما النصف الأيسر للإنسان ذو شحنة سالبة، ويشكل النحاس والزنك قطبين بنفس المفهوم، وحينما يستخدم الشخص باطن الحذاء فمنه ينشأ فرق جهد يتراوح بين 0.8 و1 فولت وأكثر في بعض الحالات. إن هذه المجالات الكهربائية الضعيفة تساعد في زيادة طاقة الخلية.
    تجري على مستوى الخلية باستمرار عملية توليف أدونيسين ثلاثي الفوسفات (هو مركب يختزن الطاقة)، إن الحقول الكهربائية التي تم إنتاجها بمساعدة باطن الحذاء قادرة على زيادة مستوى الطاقة الناتج أثناء عملية توليف أدونيسين ثلاثي الفوسفات مرات عدة، لذلك فإن الأشخاص الذين يستخدمون باطن الحذاء يلاحظون زيادة في مستوى الطاقة والحيوية العامة.
    في نفس الوقت، تزداد سعة الخلية لاستيعاب (تخزين) الطاقة بنسبة من 35%- 40%، وإنتاج البروتين بنسبة 70%- 75%، كما يحسن امتصاص الكالسيوم وخاصة الذين يعانون من هشاشة العظام، وتقوي الأنسجة الضامة، وتساعد على شفاء الكسور بشكل أسرع وهذا مهم بالنسبة لكبار السن كما يحسن من تدفق الدم للجلد. وقد أظهرت بعض الدراسات أن المعادن المكونة لباطن الحذاء تتفاعل مع المجال الحيوي للمستخدمين لإنتاج مجالات تحفز آليات الدفاع في الجسم على المستوى المادي للجسم، وهناك تحفيز لهذه الأعضاء التي تمتد أعصابها ومراكز طاقتها إلى نقاط انعاكسها على القدمين.
    إلى جانب ذلك، يتم تحفيز الدورة الدموية في البروستاتا والتي تقع في مركز الطاقة الأول حيث يؤثر على القدمين، ونتيجة لهذا التحفيز يوجد نشاط للدورة الدموية في البروستاتا عند الرجال والمبايض عند النساء. كما يوجد تنشيط لتدفق الدم في العمود الفقري وتصحيح الإعتلالات الناجمة عن اضطراب تدفق الدم.
    إن هذه الإستراتيجية فعالة بشكل خاص في حالات إعتلال وألم الظهر، لتقليل أو القضاء على متلازمة الألم الناجم عن ضغط العضلات من النهايات العصبية، وكذلك على أقراص العمود الفقري الغضروفية والآثار الناتجة عن الإصابات الدماغية، وهي مفيدة لعالج البروستات، ومشاكل المبايض وأشكال معينة من العجز الناتج عن اضطرابات الدورة الدموية.