ICS

 ملحقات الفضة الغروية (ICS)

صانع الفضة الغروي هو أحدث ملحق لأجهزة PFG (جميع الموديلات) وP3pro وأصحاب الأجهزة المهتمين في بحث الغروية والفضة الأيونية.

المميزات:

  •  إنتاج عالي الكفاءة للفضة الغروية.
  •  ارتفاع كفاءة إنتاج الفضة الغروية (أكثر من 50 PPM).
  •  99.99 % أقطاب فضة نقية.
  •  حاويات آمنة.
  •  يعمل مع سلسلة PFG / PFG2 وP3pro 2010 (والإصدارات الأحدث) فقط.

إنتاج عالي الكفاءة للفضة الغروية

      خلافا لمجموعات CS النموذجية في السوق والتي تستخدم عادة تيارات DC البسيطة جداً، (عادة البطارية)، لنقل جزيئات الفضة إلى تعليق من الأقطاب الداخلية، فإن الملحق الجديد CS لشركة Pulsed Technologies والذي يستخدم تقنيات الدقة المبرمجة عالية الترددات الموجية النابضة التي توفرها سلسلة PFG  وهي أجهزة لخلق إنتاج استثنائي ذو درجة عالية من الفضة الغروية / الأيونية PPM 50 لتجريب المستخدم، وهناك ملاحظة مثيرة للاهتمام، أن البرامج النصية المستخدمة نفسها المتاحة في برنامج جهاز ال PFG التقليدي يمكن استخدامها لتصنيع CS كذلك.

99.99 % أقطاب فضة بحتة

      تواصل شركة Pulsed Technologies استخدام مواد ذو جودة استثنائية في جميع الشركات المصنعة، أقطاب الفضة التي تستخدمها Pulsed Technologies هي دائما 99.99٪ (أو أفضل)  من الفضة النقية ... لا تستخدم الفضة الاسترلينية (التي تحتوي  92.5٪ على النحاس وغيرها من السبائك المعدنية السامة)، بل تستخدم قضبان قطرها أكبر لضمان عمر أطول على الاستخدام المكثف.

حاوية امنة وصحية وصديقة للبيئة

   الحاوية التي اختيرت لتصنيع الملحق الخاص بكPFG CS  لا تصنع من الزجاج القابل للكسر، وذلك بسبب فهم متطلبات السفر والتحميل الغير أمن والمخاوف الصحية لعملائنا، لذا فقد اختارت شركة Pulsed Tech مواد خاصة (polycarbonate Nalgene) قابلة للتحمل من قبل شركة Thermo Fisher Scientific على عكس المخاوف الصحية الغير مفهومة عند استخدام البلاستيك التقليدي، فإن الأدلة العلمية من الدراسات المستفيضة ذات الوزن الكبير يوضح أن مخاطر التعرض لنوع من الزجاجات المصنعة من Nalgene BPA هي (تافهة وغير عملية).

     على الرغم من أن الجهاز يبدو بسيطاً، فإن ملحق CS الخاص بأجهزة الPFG، والذي يمكن استخدامه فوراً والاستفادة من فوائده وتحققها من قبل أي مستخدم حالي لجهاز ال PFG الملحق متوفر بأسعار معقولة وقابلة للاستخدام حتى من قبل المستخدم المبتدئ، فهذا الجهاز ينبغي لكل باحث عادي أو محترف أن يقتنيه.

     ويمكن أيضا أن تستخدم وحدات RIFEforLIFE SquareGENpro المحدثة مع أجهزة CS وبرنامج الـ PFG Lab الخاص بشركة Pulsed Technologies.


ملاحظة هامة:

       أن ملحق CS الخاص بجهاز ال PFG متاح حاليا لمالكي P3pro  وPFG الخاصة ب Pulsed Technologies فقط، لا يمكن لمالكي P3+ استخدام ملحقات CS مع أجهزتهم بسبب غياب مشغل وحدة الأقطاب مع لوحة (تطبيقات الاتصال).

ملاحظات:

  •  وفقا للقرار SRL مختبر الكيمياء والتحليل في رومانيا.
  •  الأسعار وأوقات الشحن عرضة للتغيير! التذبذب الكبير لأسعار الفضة وتوفرها ينعكس على السعر الفعلي خلال إطار زمني معين.
  • حالياً جهاز +P3 ليس لديه مشغل وحدة الأقطاب مع لوحة (تطبيقات الاتصال)، مما يجعل من المستحيل ربط ملحق CS (أو غيرها من الملحقات، مثل أقطاب/ مجسات)، في هذه المرجعية التناسب غير ممكن، ولكن نحن ندرس طريقة نأمل أن تكون قادرة على الاندماج في تكوين +P3، حالياً فقط موديل P3pro الجديد لديه هذه القدرة، ولكنه يستخدم نظام طاقة ومخطط مختلفان بشكل كبير، وللأسف فهذا أكثر تكلفة ويستغرق وقتاً طويلاً لبنائه، ولكن مع ظهور هذا الجهاز الجديد، الذي أصبح الان فقط متاح ولم يكن متاح في ذلك الوقت لعملاء Pulsed Technologies عند طلبهم لأجهزة +P3، ونحن نحاول أن نجد بطريقة علمية واقتضادية اضافة هذه الميزة في المستقبل أو تحديث للوحدات الحالية.

تنبيه: الجهاز لیس بدیلاً عن تلقي المشورة الطبیة من جهة طبیة معتمدة للتشخیص